المحافظاتكفر الشيخ

محاولة لاغتيال صحفي ومرشح برلماني في كفر الشيخ

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ محمد بليح

تعرض الزميل “نشأت العلواني”، الصحفي والمرشح البرلماني عن الدائرة “مطوبس – فوه” لمحاولة اغتيال نتج عنها دخوله في غيبوبة وحاله غير مستقره، حيث حاول اثنين من أنصار أحد منقبي الآثار بسبب قيام الزميل بنشر تحقيقًا صحفيًا عن مافيا تنقيب الآثار “بتل الكوم الأحمر”، بـ”عزبة عمرو” التابعة لـ”مركز مطوبس”، وتم نقله إلى مستشفى مطوبس المركزي.

كما تقدم الدكتور محمد العلواني، ببلاغ عاجل إلى مأمور مركز شرطة مطوبس، قام فيه باتهام “خمسة” أشخاص بالتعدي علي شقيقه حيث تم التربص به وانتظاره في احد شوارع القرية وأثناء توجهه إلي متابعة حملته الانتخابية انهالوا عليه بالضرب كما قاموا بطعنه بسكين حتى سقط غارقًا في دمائه، وتم نقله إلي مستشفي مطوبس المركزي وهو في حاله حرجة.

وأضاف “العلواني” بأن المتهمين قد حرروا محضرًا كيديًا لشقيقة من قبل لتثبت تحريات المباحث بعد ذلك عدم صحته إدعائهم الكاذب، فما كان منهم غير أن اعتدوا علي نجلي “أحمد” ليتم تحرير محضرًا بالواقعة.

وناشد “شقيق المرشح”، المهندس: “أسامة حمدي عبد الواحد”، محافظ كفر الشيخ، بنقل شقيقه غلي مستشفي أخري لإنقاذ حياته، كما ناشد اللواء: “محمد عاطف شلبي”، مدير أمن كفر الشيخ، بسرعة القبض علي المتهمين وتقديمهم للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى